هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجمل عشــر نكت بالثورة السورية

كاتب الموضوعرسالة
قرية حالات
Admin
قرية حالات

أجمل عشــر نكت بالثورة السورية   Empty
مُساهمةموضوع: أجمل عشــر نكت بالثورة السورية    أجمل عشــر نكت بالثورة السورية   Emptyالخميس يناير 19, 2012 12:51 am

رقم عشرة
سألوا حمصي وين بيت فلان قاللهم بعد ثالث دبابة على إيدك اليمين

رقم تسعة

ماهر الأسد كان عم بيقوم بنزهة فوجد تمثالا للجندي المجهول يققف ممسكا ببندقيته فاقترب منه وأخذ يتأمله، فقال له التمثال: لقد تعبت من الوقوف فأحضر لي حصانا …أركب عليه، فتعجب ماهر مما حدث، وعندما عاد…لعند اخوه بشار وخبرو بما جرى، فلم يصدقه
بشار وطلب من ماهر أن يذهبا سويا للتحقق من الأمر وعندما وصل ماهر وبشار واقتربا من التمثال قال التمثال للنائب لقد طلبت منك حصانا وليس حمارا

رقم ثمانية

أوباما تعجب من السوريين كيف تنتقل الاخبار عندهم بسرعة البرق فسأل احد جنوده فقال له ان السوريين عندهم شيفرة اسمها ( شوفي مافي ) عن طريقها يقدروا يتناقلوا الاخبار بسرعة عجيبة. قرر اوباما ان يزور سوريا وتنكر ولبس جلابية وعقال وعباية (قال يعني من العشائر) وراح وقف عند محطة بنزين وسأل احد سوريين وقال له: شوفي مافي ؟ رد السوري وقال: والله ما بعرف بس عم يقولوا اوباما بسوريا

رقم سبعة

(هي صارت عن جد مو نكتة) المذيعة: ألو مين معي ….المتصلة: أنا سهير بحب حيي الأب القائد و قله أنه كلنا معك…..إلخ و بشكر الفضائية السوري يلي أتاحتلي الفرصة ….المذيعة :الله معك أم خليل

رقم ستة

مشهد شارع مزدحم بالمارة والمحلات تغص بالزبائن على الجانبين…قفز الطفل الصغير: ماما ماما ليكي بيتنا.

الأم: يييي… إي والله.. وصرخت لزوجها وجيرانها: تعو شوفوا مصورين حارتنا عالتلفزيون

الأب: هههههه.. والله وانشهرت ضيعتنا سلمى

الأم: بس كأنو غيرولها اسمها… قال عم يقولوا اسمها جسر الشغور

رقم خمسة

اهل حمص بعتوا حمار للمفرزة الأمنية و كتبوا عليه أنا بشار ….قام الأمن اعتقل الحمار ……بعد شوي بعتوا حمار تاني مكتوب عليه أنا ماهر وين أخي،

رقم أربعة

حمصي وقفوه على حاجز أمن و سأله الضابط :إنت كنت عم تهتف بالمظاهرة شي ….قله لأ ….قله سمعني شي غنية لشوف إذا صوتك مبحوح …قام هتف :يا درعا حنا معاك للموت

رقم ثلاثة

سأل الأبن أبوه عن جد يلي بيكذب بيروح عالنار …قاله والله يا ابني هالأيام عم يروح على تلفزيون الدنيا

رقم اثنين

حكمت محكمة أمن الدولة العليا على مندس بالسجن خمس سنوات وخمسة أيام بتهمة السب والقذف بحق رئيس الجمهورية .. حيث ثبت للمحكمة أن المتهم مندس السلفي قال بأن سيادة الفريق الركن الدكتور بشار الأسد هو حمار ابن حمار .. وبناء عليه فإن المحكمة تحكم عليه بالسجن خمسة أيام لإهانة مقام رئيس الجمهورية , وبالسجن خمسة أعوام بتهمة إفشاء سر عسكري خطير

رقم واحد

هي أحلى نكتة فيهم بس للأسف نسيتها
http://ahla1.mountada.net

أجمل عشــر نكت بالثورة السورية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت الثورة السورية 2012
» أجمل صور أدعيه أسلاميه للتوقيع